News (Arabic)

أفضل إفطار في فندق في موسكو

عندما تبدأ يومك بتناول وجبة الإفطار مع كأس من النبيذ الفوار وإطلالة على الكرملين من النافذة البانورامية، لا يسعك إلا أن تعتقد أن الأحلام أصبحت حقيقة. ربما خطرت هذه الفكرة في ذهن 32000 من سكان موسكو الذين صوتوا لصالح الإفطار في فندق "سافمار ناشيونال" ذي الخمس نجوم. تم الاعتراف بوجبة الإفطار في فندق "ناشيونال"باعتباره الأفضل بين فنادق موسكو بناءً على نتائج التصويت كجزء من جائزة حكومة موسكو في مجال السياحة والضيافة "النجم المرشد 2023".


يقول ميخائيل بيرشينكو رئيس الطهاة في الفندق إن الانطباعات عن وجبة الإفطار تتكون من ثلاثة مكونات. وهي منطقة توزيع الطعام، وخدمة الموظفين، وطبعاً وجهة النظر التي يمكن أن يطلق عليها في "سافمار ناشيونال" تسمية "بطاقة تعريف لموسكو". يمكن رؤية الكرملين بوضوح من النوافذ البانورامية لقاعة "موسكوفسكي" الفسيحة في الطابق الثاني من الفندق، الذي افتتح في عام 1904.


أما بالنسبة لمجموعة الأطباق في منطقة توزيع الطعام، فإن أفضل تقاليد وجبات الإفطار في الفندق تتم مراعاتها بدقة هنا. يتم التحقق من جودة المنتجات شخصيًا من قبل رئيس الطهاة. إذا قلنا البندورة أو الخيار فهذا يعني أنها من باكو؛ أما العسل فهو من منحل جبل ألتاي؛ أما المربى، فإعداده يكون من أكثر من 10 أنواع من الفاكهة؛ وفيما يخص الفطائر فهي من الكافيار الأحمر.


يقول الشيف ميخائيل بيرتشينكو: "يجب أن يكون الإفطار فاخرًا، لأنه يهيئك ليوم ناجح". لذلك، يتم إعداد أربعة أنواع من الأسماك المدخنة الباردة على نشارة خشب الزان لوجبة الإفطار، ويتم إعداد ثلاثة أنواع من النقانق - الدجاج ولحم البقر ولحم الضأن - خصيصًا للفندق في منشأة إنتاج صغيرة في ضواحي موسكو.


العصائر الطازجة، والفطائر المخبوزة "وفقًا لوصفة الجدة"، والعجة المزينة بشكل جميل - لقد صمدت قائمة المقترحات أمام اختبار الزمن وحصلت على تقدير مستحق من الضيوف، سواء من الأجيال الشابة أو الأكبر سناً.


يولي الطاهي اهتمامًا خاصًا للمخبوزات. اعتاد الضيوف على الذوق الرفيع والجودة العالية، وعلى مجموعة مختارة من الخبز، الذي يتم خبزه وتسليمه إلى الفندق في الليلة السابقة. هنا يمكنك العثور على الخبز الفرنسي وخبز الحنطة السوداء وخبز فيليبوفسكي الشهير. ويتم خبز منتجات القمح من دقيق شوغوروف عالي الجودة. في بعض الأحيان يتولى الطاهي نفسه مهمة خبز الخبز، وفي المستقبل يرغب في أن يكون لديه مخبز خاص به.


يقوم الشيف بتعليم موظفي المطعم والطهاة أن يكونوا بمثابة "متذوقي الطعام". هم يعرفون أذواق الضيوف الدائمين وطعامهم المفضل، أما بالنسبة للأشخاص الجدد فيخبرونهم عن الأطباق والمنتجات الموجودة في زاوية توزيع الطعام، الأمر الذي يجعل اختيارهم "صعباً" بسبب التشكيلة الكبيرة التي تتغير حسب الموسم.


"نحن سعداء للغاية بتقدير ضيوفنا لوجبات الإفطار في الفندق مع إطلالة على الكرملين". أتاحت لنا الجائزة السنوية لحكومة موسكو "النجم المرشد-2023" الفرصة لمعرفة رأي سكان موسكو عن أنفسهم من خلال مشروع "المواطن النشط". وقال كونستانتين غوريينوف، المدير التنفيذي لفندق سافمار بلازا القابضة: "إن التعليقات مهمة للغاية، فهي حافز لمزيد من النمو وتحسين جودة الخدمات الفندقية التي يقدمها الفندق لضيوفه للألفية الثانية على التوالي".