News (Arabic)

ليلة رأس السنة "سخرية القدر"

في هذه الليلة الاحتفالية، يدعوك مشروع الفن والتاريخ والمسرح والخدمة "زابلودشي" (الضائع) للتواصل مع الفيلم الأسطوري، والتعرف على الشخصيات ليس من خلال شاشة التلفزيون، وتجاوز الجدار الرابع لستانيسلافسكي، لتصبح مشاركًا في ليلة سحرية من فيلمك المفضل.


يدعوك الفنانون إلى عالم شخصيات فيلم "سخرية القدر" - كوميديا مألوفة للجميع لأدق التفاصيل والاقتباسات المفضلة. وتشمل القائمة تقديم نفس السمكة الهلامية في الفيلم، ويوجد في إحدى قاعات الولائم بفندق العاصمة حمام حقيقي، ويتضمن برنامج المساء أغاني رأس السنة ورقصات نارية مع شخصيات الفيلم الشهير. في العديد من غرف "ناشيونال"، ستلتقي أيضًا بشخصياتك المفضلة. ستنبض الحياة بمشاهد من الفيلم وسيجد الضيوف أنفسهم يشاركون في فيلم مشهور.


في قاعة "موسكوفسكي"، يمكنك الاستمتاع ببرنامج مسرحي وموسيقي يعتمد على تاريخ فيلم إلدار ريازانوف والشمبانيا والوجبات الخفيفة الرائعة للعام الجديد وأعلى مستوى من الخدمة في أحد أفضل الفنادق في المدينة مع إطلالات على الكرملين.


هنا، في مبنى تاريخي في موسكو مع إطلالات على الكرملين، سوف تستقبلك معجزة العام الجديد، وحتى تظل هذه السنة الجديدة في الذاكرة لفترة طويلة، اعتنينا بمناطق تصوير منمقة ومصور محترف. ستظهر الصور "كما في الفيلم ذاته"! وسيستمتع أيضًا البالغون والأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 6 سنوات بدروس رئيسية وهدايا من بابا نويل وملكة الثلج.


بالنسبة لأولئك الذين يتذكرون فيلم "سخرية القدر" بالتفصيل - لهم تحيات ألكسندر شيرفينت، نجم الفيلم الأسطوري.


الحجز عبر الهاتف +7 804 700 40 18


القائمة